منتدى أولاد الجزائر
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يشرفنا تسجيلك في منتدانا والمشاركة فيه بمواضيعك
افدنا واستفد معنا ...إجعلنا في مفضلتك نجعلك في قلوبنا ...

منتدى أولاد الجزائر
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يشرفنا تسجيلك في منتدانا والمشاركة فيه بمواضيعك
افدنا واستفد معنا ...إجعلنا في مفضلتك نجعلك في قلوبنا ...

منتدى أولاد الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لجميع الجزائرين والعرب نقاش وتواصل

الرئيسيةالبوابة ..2أحدث الصورالتسجيلدخول

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ala adaami
عضو مؤسس
عضو مؤسس
ala adaami

الساعة الأن :
المزاج : رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 0b3e424b63f7
2014
تاريخ الميلاد : 30/05/1993

بطاقة الشخصية
مواضيعي : .
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 10:13 pm

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 1316078612770

سبورت - بعد
مباراة ريال مدريد بالأمس في ملعب دينامو زغرب ( 1-0 لصالح مدريد ) ، ظهر
كريستاينو رونالدو أمام الكاميرات و هو في قمة الغضب من حكم المباراة
النرويجي سفين أودفار موين .

كان
كريستيانو لازال على ارضية الملعب حين تحدث ل" تيلي مدريد "و أراهم قدمه
الملطخ بالدم . و اشتكى من حكم المباراة لانه لم يكون صارما اتجاه لاعبي
الفريق الكرواتي . و قال :

" الحكم ؟ سيء جدا . أتمنى أن لا نرى مثله هذا الموسم "

غير أن تحفة البرتغالي ، كانت حين سألوه لماذا يقابل بالصفير كلما وطأت قدميه ملعبا آخرا غير ملعب البيرنابيو . حيث قال :

" هم لا يحبونني لأنني وسيم و غني و لاعب كبير . هم يحسدونني"

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 752366 رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 799422 رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 60847 رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 53162 رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 544570
[size=16]من
جهة أخرى ، هب كرانكا مساعد مورينيو للدفاع عن لاعبه البرتغالي و مرة
اخرى ملمحا لميسي الذي يعتبر المدريديون أنه يحظى بحماية خاصة من الحكام
دونه سواه عن باقي اللاعبين . حيث قال:

" لقد خضع لثلاثة غرز في قدمه . يجب حماية كل اللاعبين و تطبيق نفس المعايير على الجميع "

اما بنزيما ، فقد كان اكثر تعقلا حيث اكتفى بالقول :

" ليكو كان يستحق البطاقة الحمراء بالنظر لكل الأخطاء التي قام بها طيلة المباراة "
رهف
عضو فضي
عضو فضي
رهف

الساعة الأن :
المزاج : رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 0b3e424b6cf3
632
تاريخ الميلاد : 03/03/1980

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 1:12 am

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 245013901 رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 2329664732 مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ظلال القرآن
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ظلال القرآن

الساعة الأن :
المزاج : رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 0b3e424b6cfb
917
تاريخ الميلاد : 15/05/1993

مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 12:07 pm

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 3049788175

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ala adaami
عضو مؤسس
عضو مؤسس
ala adaami

الساعة الأن :
المزاج : رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 0b3e424b63f7
2014

بطاقة الشخصية
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 6:05 pm

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 3364170802 رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 1645497123
جزائرية وأفتخر
عضو متميز
عضو متميز
جزائرية وأفتخر

الساعة الأن :
المزاج : رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 0b3e424b6cf6
493
تاريخ الميلاد : 10/09/1993

بطاقة الشخصية
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالسبت سبتمبر 17, 2011 5:59 pm

ايه عندو حق لانو هو وسيم وغني وحتي لو قالو عنو مغروور اييه يا كريتيانو انت مغروور بصح الغروور يطيح عليك كون نشوفوو ميي مغروور خخخخ وعلاه مغروور بصح كريتانوو من حق انو يكون مغروور بويك مكانش كيفوو هاذي اهلة ما فهمتش صحااب البارصاا وعلاه ما تقبلوهااش

جزااائرية وافتخر السماااء سماائناا والعزة في انا ئناا

فلااترفعوو روؤكم لانكم تطدموون بكعب حذاائناا هرنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 245013901 اذي نصيحة لكل من يحرض الشعب الجزاائريعلي الشورة
ala adaami
عضو مؤسس
عضو مؤسس
ala adaami

الساعة الأن :
2014

بطاقة الشخصية
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالسبت سبتمبر 17, 2011 6:09 pm

هو مغرور وانت مغروره ههههه
رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 1645497123

انا مانكرهوش
جزائرية وأفتخر
عضو متميز
عضو متميز
جزائرية وأفتخر

الساعة الأن :
المزاج : رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 0b3e424b6cf6
493
تاريخ الميلاد : 10/09/1993

بطاقة الشخصية
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 5:33 pm

لا اناا مش مغروورة بالعكس وانت علابلك بلي انا مش مغروورة ومشكوور خوياا ادم
ala adaami
عضو مؤسس
عضو مؤسس
ala adaami

الساعة الأن :
2014

بطاقة الشخصية
اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

اهم مواضيعي

العنوان 1

العنوان 2

العنوان3

العنوان-4

العنوان-5

مُساهمةموضوع: رد: رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه   رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه Emptyالإثنين سبتمبر 19, 2011 6:16 pm

إيه

شكر امن جديد رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه 1954203225

رنالدوا : أنا وسيم!!!!!!!!!!؟ هههههه و غني !!!!!!!!!؟ هههههه لهذا يحسدونني هههههه تطور كبير في أداء رنادلو ههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كبير من يوم يومك كبير يا عبد الحميد ابن باديس يا رافع راسنا يا شيخنا العظيم
» كيف تطور ثقافتك العامة ؟
» بيريرا : لن نأتي لنرى أداء برشلونة
» حب مجنوووون ههههههه
» أوزيل : أظهرنـا أننا بمستوى برشلونة هههههه