منتدى أولاد الجزائر
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يشرفنا تسجيلك في منتدانا والمشاركة فيه بمواضيعك
افدنا واستفد معنا ...إجعلنا في مفضلتك نجعلك في قلوبنا ...

https://i.servimg.com/u/f47/16/27/13/92/oouu-o13.gif



منتدى لجميع الجزائرين والعرب نقاش وتواصل
 
الرئيسيةالبوابة ..2التسجيلدخول

شاطر | 
 

 صراع الجبابرة الحماية لم تخترع إلا لتكسر هذه حمايتنا فكسرها إن استطعت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاعر بلا مشاعر
عضو مؤسس
عضو مؤسس
avatar

الساعة الأن :
المزاج :
2571
تاريخ الميلاد : 04/04/1992

بطاقة الشخصية
مواضيعي : http://awlad-alger.alafdal.net/t4715-topic#21971
مواضيعي : .

مُساهمةموضوع: صراع الجبابرة الحماية لم تخترع إلا لتكسر هذه حمايتنا فكسرها إن استطعت    الأربعاء مايو 09, 2012 2:32 pm

السلام عليكم,

يسرني ان افتح من جديد دورة تحدي بين احلى منتدى و اقوى الهكر العرب في منافسة جبارة و بين وحوش الأنترنيت العربي من هكر سواء هواة او محترفين و أحلى منتدى

بداية و قبل كل شيء اعلمو اعضاؤنا الأعزاء ان الهكر في مجال منتديات أحلى منتدى ليس بسحر او ظاهرة خارقة يستطيع من خلالها محترف الهكر دخول الموقع او المنتدى و السيطرة عليه و تدمير كل ما عمله المدير المسكين في ثواني بفضل عبارة سحرية. هو ليس بقوة لا رادع لها تسلط على الضعفاء من عباد الله تهدد بها النفوس المسكينة و تهد بها اسابيع او أشهر من العمل المضني...
بل اعلم عزيزي العضو ان الهكر غالباً خدعة يستعملها بعض اخواننا من اللذين من عليهم الله سبحانه و تعالى بذكاء ثاقب لإيهام بعض اصحاب المنتديات السذج بادخال عروض وهمية على منتدياتهم فيعطيهم المدير بيديه بيانات دخول المنتدى ضارباً بعرض الحائط تنبيهاتنا أو في بعض الحالات الأخرى يستعملون صفحات مفخخة للإيقاع بصاحب المنتدى و في أخرى يحاولون استغلال تناسي مدير المنتدى لبعض تعليمات الأمان لدينا للايقاع به و غيرها من الطرق الملتوية...الخ.

دورة التحدي هذه, كسابقتها التي عقدناها منذ ازيد من 5 سنوات مضت, ليس الهدف منها تحقير الهكر او اعلان الحرب عليه و على محترفيه او الإيقاع بهم. بل بالعكس, الهكر علم و نحن في احلى منتدى من كبار محترفيه و الحمد لله و نكن فائق الإحترام و التقدير "لزملائنا في المهنة" هؤلاء الأشخاص صغاراً كانو او كباراً, ذكوراً او اناثاً, من اللذين من عليهم الله سبحانه و تعالى بهذا العطاء الثمين يستغلونه في بلوغ مبتغاهم مما يرضي الله و رسوله.
ولطالما تعاملنا مع اكبر الهكر في هذا العالم لكن ليس فيما يغضب الله من ضرب مواقع ابرياء او سرقة تعبهم او تخريب عملهم...الخ كما نراه هنا و هناك من بعض اخواننا سامحهم الله من اللذين اختلط عليهم الحابل بالنابل فلم يعد لهم شغل شاغل الا الركض وراء بعض اعضائنا و منتدياتنا محاولين التغرير باصحابها مدعين خدمة الشعب العربي او الأمة الإسلامية. نحن تعاملنا مع عباقرة الهكر و لا نزال وهو وسمة شرف لنا لأننا نعمل في خضم بناء و تشييد و تطوير الأنترنيت العربي و عالم المنتديات العربية عبرها و حمايتها باقوى و اكبر انظمة حماية عالمية ضد القرصنة السوداء التي لا تراعي لا المسكين و لا الضعيف و لا تفرق بين موقع صاحبه دو دين و على صراط مستقيم يحاول فقط ان يتعلم مما انعم الله عليه عصرنا الحالي من علوم نافعة لأمتنا و غيرهم من المفسدين الذين يستعملونها عوجاً...

ما أتحدث عنه من مواقع و منتديات دات حماية فائقة ليست بمنتديات خيالية او تجديد سنأتي به او شيء من هذا القبيل! بل هي منتدياتكم جميعاً. نعم منتداك انت محمي بحماية فائقة ضد الهكر و من كل الجهات عزيزي العضو.
لكن اعرف انه من الصعب عليك ان تصدقني لأنك تسمع هنا و هناك ان فلان منتداه من احلى منتدى تم تهكيره و فلانة تمت سرقة منتداها و ترى بعضهم في الدعم يصرخ و يستغيث لمجرد انه نسي كلمة سر منتداه ظاناً انه تم هكره و غيرها من القصص المضحكة التي نراها يومياً في دعمنا هذا و بعد الفحص يتضح ان الهكر بريئ مما ندعي عليه... . و يكفيك ان تتجول في الدعم لترى مثل هذه المواضيع التي لا علاقة لأغلبها بالهكر بل اغلب المنتديات التي نعثر عليها مهكرة مدير المنتدى نفسه من ينشئ المنتدى و يضع عليه تم الهكر و تصميم مرعب و يراسل اصدقاؤه للإفتخار انه هكر محترف اخترق منتدى طامعا في ان يبهرهم بخدعة واهية... اما المتبقين فقد تم فعلا سرقة منتدياتهم من قبل فاعل بفضل احدى التقنيات التي اخبرت عنها اعلاه بمحايلة المدير الى ان يحصل على بياناته او ايميله بشكل من الأشكال و ليس ابدا باستغلال ثغرة في المنتدى.



وهنا اعزائي نفتح دورة التحدي لهذه السنة. هدفها بسيط جداً جداً. هاهو منتدى بسيط من خدمة احلى منتدى ليس له ولا عليه شيء اكثر او اقل من اي واحد من منتدياتكم كما تنشؤوها أول يوم عبر خدمتنا من هنا و بما انه كما يقول بعضهم ان المنتديات المجانية ضعيفة و سهلة الهكر و حمايتها غير مجدية و غيره من الكلام الواهي, فهاهو منتدى بسيط مسكين من خدمتنا نضعه بين ايديكم فانهالو عليه بكل قواكم ابتغاء تهكيره ان استطعتم:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

امامكم اسبوع بالكامل انطلاقا من تاريخ نشر هذا الإعلان يبقى فيه المنتدى رهن اشارة الهكر مبتدئين او محترفين او غيرهم ليل نهار يفعلون به ما يشاؤون من الاعيب و بحث عن ثغرات و هجمات و تدمير و نسف و كل ما يريدون الى ان يحين موعد قفل السباق و بزوغ فجر الحقيقة اما لنا او علينا.

فان فعلا تم هكر المنتدى فسيكون من فعل ذلك ان شاء الله من المقربين اضافة الى منحه وسام الشرف التقني لأحلى منتدى و ما قدره 10000 اعتماد لمنتداه او لأي منتدى من خدمة احلى منتدى يريد. و لدي له او لهم المزيد ان شاء الله ان حققو المبتغى...

اما ان لم يستطع احدهم هكره فسيبزغ فجر الصمود و انجلاء ليل الخوف امام التهديدات الواهية التي قد يتلقاها بعضكم هنا و هناك من بعض ضعفاء النفوس من اللذين اخدو الهكر خدعة لا لنصرة الحق بل ضد شعبهم و اهلهم.

بسم الله اعلن افتتاح صراع الجبابرة

و حظ سعيد لكل وحوش الهكر اينما كانو من اللذين اعرفهم و ما خفي كان اعظم و الله اعلم

بالتوفيق للجميع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://awlad-alger.alafdal.net
 
صراع الجبابرة الحماية لم تخترع إلا لتكسر هذه حمايتنا فكسرها إن استطعت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أولاد الجزائر  :: ®§][©][المنتديات العامة][©][§® :: منتدى العلوم والثقافات العامه-
انتقل الى: